محليات

تفاصيل زيارة الحريري إلى بيروت…

بعد مرور أكثر من عام على تعليقه عمله السياسي ومغادرته لبنان، ها هو رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري يعود إلى بيروت لإحياء ذكرى استشهاد والده الرئيس رفيق الحريري، ولكن في مشهدية لم يعتد عليها اللبنانيون.

زيارة رمزية إلى لبنان لا ترتبط بعودته إلى العمل السياسي كما أكّدت مصادر مقرّبة من تيار المستقبل، مشيرةً إلى أنه سيفتح أبواب بيت الوسط للجميع، من شخصيات سياسية ومحبين.

وفي المعلومات التي حصل عليها “سبوت شوت” فإن جدول أعمال الحريري مزدحم في الأيام التي سيقضيها في بيروت، وهو يقرر متى سيعود إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأشارت إلى أن الحريري ومنذ لحظة عودته إلى لبنان بدأ بتلقي إتصالات من شخصيات سياسية وغير سياسية ومن المنتظر أن يزوره عدد منها للإطمئنان عليه والتباحث معه”.

وفي أول نشاط له، عقد الحريري بعد ظهر اليوم لقاءً مع هيئة الرئاسة والمكتبين السياسي والتنفيذي في تيار المستقبل.

ولفتت مصادر مطلعة إلى أن “نشاط الحريري سيكون تحت سقف تعليق العمل السياسي ولن يكون هناك أي تصاريح من بيت الوسط أو من أمام ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وأكدت أن “المشهدية غداً على الضريح ستكون صامتة وفي الوقت المحدد، والحريري سيتوجه خلال ساعات النهار لقراءه الفاتحة على روح والده، حيث يتجمع أنصار تيّار المستقبل ومحبي الرئيس الشهيد”.

وأوضحت المصادر بأن “عدداً من شخصيات سيزور الحريري في منزله، كالنواب السابقين الذين إلتزموا بقراره بتعليق العمل السياسي، وسيلتقي برؤساء الحكومات، وقد يلتقي بنواب حاليين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى