Videosمحليات

 زوجة سليمان تكشف وصيته! (فيديو)

تؤكّد ميشلين وهبة زوجة الشهيد باسكال سليمان، أنه “حتى اللحظة ليس هناك أية معطيات حول مكان وجود جثة باسكال وموعد تسلّمها، بإنتظار الحصول على معلومات من الأجهزة الأمنية”.

وترفض ميشلين في حديثٍ عبر “سبوت شوت”، الكلام عن أي خطوات تصعيدية ردًا على مقتل سليمان، وتقول: “نحن أولاد الكنيسة وأبنا الرجاء واليوم تحديدًا تُفتح لنا أبواب السماء في عيد الرحمة الإلهيّة، لذلك لن أقول أن باسكال شهيدًا أو أنه توفى بل سأكون فخورة بأنه إنتقل إلى الجنة وإلى حياة أفضل ومكان لا يوجد فيه حقد وبغض وفساد بل مكان مليء بالسلام والتسامح والحب”.

وتُضيف: “باسكال ملاك لكل شخص فينا وموجود في السماء، وقد إختاره الله في هذه الأيام المباركة لأنه يحبّه ولكي يكون هو ملاك لنا في السماء، لا سيما أن باسكال إنسان متديّن وقريب من الله”.

وتُشير إلى أن “الوصية الوحيدة التي أراد نقلها باسكال هي حب الوطن لأنه كان يؤمن بوطنه ويرفض فكرة مغادرة لبنان على الرغم من عروضات العمل التي كانت تأتيه من الخارج، وبالتالي سأكمل بهذه الوصية وسأزرعها في قلوب أولادي حتى لو ذهبوا إلى الخارج وأكملوا دراستهم سأخبرهم بأن لبنان هو بلدهم الوحيد وليس أي بلد آخر، وسنبقى مستمرين على مسار باسكال ونكون أقوى من السابق”.

وتختم ميشلين: “لدي طلب وحيد من الأجهزة الأمنية هو معرفة الحقيقة بشكل كامل، لا سيما أنني غير مقتنعة في كل الروايات التي يتم ترويجها، خصوصًا أن هناك أكثر من رواية متناقضة، لذلك كل ما أريده هو الحقيقة فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى