رياضة

دوري أبطال أوروبا: غوارديولا يجدّد ثقته بهالاند

في وقت احتشد لاعبو ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي حول زميلهم ​إيرلينغ هالاند​، منحت الابتسامة العريضة للنجم النروجي مدرّبه الإسباني ​بيب غوارديولا​ إيماناً متجدداً بأن مهاجمه اللامع لا يزال سعيداً في النادي قبل مباراة الثلاثاء الحاسمة في دوري أبطال أوروبا ضد ​لايبزيغ​ الألماني.

عندما سجّل هالاند ركلة جزاء في وقت متأخر لينتزع فوزاً للسيتي على ​كريستال بالاس​ 1-0 في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ السبت، ردّ بانزلاقة ابتهاحية على عشب ملعب “سيلهورست بارك” المبلّل بالأمطار.

ووسط تقارير تفيد بأن باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني يخططان لتقديم عرضين جريئين لهالاند في الموسم المقبل، كان رد فعل اللاعب البالغ 22 عاماً على هدف الفوز الذي أحرزه، إشارة إيجابية لغوارديولا.

سجّل هالاند 28 هدفاً في الدوري الإنكليزي، و34 هدفاً في مختلف المسابقات، منذ وصوله إلى النادي الإنكليزي من بوروسيا دورتموند الألماني في أيار/مايو الماضي.

ولا يزال ابن الـ22 عاماً يواصل مساعيه لكسر الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجّلة في موسم واحد بالبريمييرليغ والمسجّل باسمي آلان شيرر وأندي كول اللذان سجلا 34 هدفاً لبلاكبيرن ونيوكاسل توالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى