محليات

رحلة نهاية العمر لفادي… وزوجته: كنت أعلم!

بعد العثور على جثة الشاب فادي العالية في منطقة رأس الجبل في عاليه، أفادت مصادر مطلعة بأنّه سبق وقامت الأجهزة الأمنية باعتقال زوجة المغدور، وأخضعتها للتحقيق،بناء على بلاغ تقدم به والد المغدور عن اختفاء ابنه الذي مضى على غيابه عن منزله حوالى الأسبوع، والذي بدا مستغربًا عدم إبلاغ الزوجة عن غياب المغدور للسلطات المختصة.

وخلال التحقيق معها نفت علمها بأي معلومات عن مصير زوجها، فأطلقت الأجهزة الأمنية سراحها.

وبعد العثور على جثة فادي، التي بدأت بالتحلل، قصدت المعلومات منزله حيث زوجته. وعند استخدام مادة تُظهر وجود آثار للدماء، تبيّن أنّ هناك دماء في إحدى غرف المنزل، على الفور قامت الأجهزة الأمنية بتوقيفها مع شقيقها وابنها من زوج آخر. وبعد مواجهتها بالدليل الملموس أقرت بقيام شخص من التابعية السورية مقيم في بيصور بجرم القتل، نافية أي دور لها بقتل زوجها. عندها تمت مداهمة العنوان في بيصور إلّا أنّه لم يُعثر عليه. وما زالت الزوجة وشقيقها وابنها في عهدة الأجهزة المختصة لاستكمال التحقيق والعثور على الشخص السوري لمواجهتها به.

في السياق علم موقعنا أنّه عٌثر على جثة المغدور ليل السبت من قبل مجموعة من الشباب خلال سهرهم في منطقة رأس الجبل بمدينة عاليه، حيث لفتهم وجود رائحة كريهة.  وبعد البحث عثروا على الجثة فقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية المعنية.

والجدير بالذكر أنّ الزوجة كانت تجيب على سؤال أقارب فادي وأصدقائه بأنّه ذهب مع أشخاص في سيارة في عمل خاص وتصف أنّه ذهب ليقوم بـ”صفقة العمر” ليتبين لاحقاً أنّها كانت رحلة نهاية العمر. 

المصدر: iconnews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى