محليات

نائب تنضم إلى المعتصمين… “لا شيء اسمه عفى الله عمّا مضى!” (صور)

بدعوة من جمعية المودعين وجمعية صرخة المودعين ولجنة حماية حقوق المودعين في نقابة المحامين, تجمّع عدد من المحتجين اليوم الخميس, أمام مجلس النواب إعتراضاً على إقرار مشروع قانون الكابيتال كونترول, ورفعوا لافتات تطالب بـ استرجاع حقوقهم المشروعة والمحقة من المصارف الفاسدة.

وفي موقف لافت, انضمت النائب نجاة عون صليبا إلى المحتجين, وطلبت منهم عدم التوقّف والاستمرار بالمطالبة بحقوقهم, حتى النفس الأخير.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت” شدّدت النائب عون, على أن “السلطة لا يمكن أن تقرّ قوانيناً قبل استرجاع الأموال التي تم تحويلها إلى الخارج”, معتبرة أن “السياسيين هم من نهبوا المواطنين, وحولوا الاموال إلى الخارج”.

واعتبرت أن “استرجاع الأموال هي من الأمور الأساسية والأهم, ولا يحق لهم تهريب الاموال إلى الخارج, وإقرار قوانين بمثابة عفى الله عما مضى, لن نقبل وعلينا المطالبة دائماً بحقوقنا”.

وأشارت إلى أن “كل الاموال التي حوّلت إلى الخارج هي اموال الشعب اللبناني, وليس اموال من قام بتحويلها, ونحن على الارض اليوم للمطالبة بمحاكمة كل من قام بتحويل الأموال إلى الخارج”.

وشدّدت عون في الختام, على انه “لا شيء اسمه عفى الله عمّا مضى, نريد محاسبتهم, ولن نقبل إلا بمحاسبتهم, وطالما انتم على الأرض وصامدون على الأرض, لا يمكن لهم الهروب من محاسبة الشعب, معتبرةً ان “الشعب هو أقوى سلطة في العالم, وما نريده اليوم هو محاسبتهم واسترجاع الأموال, ومن ثم لكل حادث حديث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى