محليات

غاية ميقاتي من الدعوة إلى جلسة حكومية في الديمان!

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي عن جلسة لمجلس الوزراء ستُعقد في الديمان الثلاثاء المُقبل، وذلك عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.

في هذا الإطار، يؤكّد النائب السابق علي درويش, أنّ “بكركي هي مرجعية أساسية والوزراء وضعوا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي بأجواء الواقع الذي يعيشونه في وزاراتهم وحتى بالواقع اللبناني، لكي يكون الراعي أكثر إطلاعًا على التفاصيل التي تُعنى بها البطريركيّة المارونية خاصة لناحية الوضع المعيشي”.

ويؤكّد أنّ “الوفد الوزاري الذي رافق رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي إلى الديمان اليوم له مدلولاته وإنعقاد جلسة في الديمان لها مدلولاتها وهي حملت عنوان “التلاقي اللبناني” في الوقت الذي يدعي فيه الجميع إلى تقارب أكثر، خاصةً أنّ بكركي هي المرجعية الوطنية وهذا الأمر من شأنه أن يعزّز التلاحم على المستوى الداخلي، وبذلك يكون الراعي مطّلعًا أكثر على التفاصيل في الصعوبات التي يواجهها الرئيس ميقاتي في تسيير الأعمال”.

ويشدّد درويش على أنّ “دعوة ميقاتي إلى عقد جلسة لمجلس الوزراء في الديمان هي رسالة تلاقي وتهدئة، وعلى الجميع أن يرحّب بهذه الخطوة وليس من المفترض أن يكون هناك أي إعتراض على الجلسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى