محليات

الجوزو: يا رب حرر شعب لبنان من قاتليه وسارقيه والمتآمرين عليه

أشار مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو، في تصريح، الى انه “في هذه الأيام المباركة الطيبة، التي يتجه فيها المسلمون اليك رافعين الأكف يسألونك أن تنقذهم مما هم فيه، وان تنقذ الشعب اللبناني كله من السياسيين السارقين، الذين باعوا ضمائرهم وأغرقوا لبنان في بحور الجوع والحرمان والمعاناة الشديدة”.
 
اضاف: “يا رب ارحم عبادك المؤمنين من الأشرار والمنافقين والذين كانوا وراء المأساة التي يعيشها الشعب اللبناني اليوم . يارب كلنا مذنبون، وكلنا شاركنا في السكوت عن الباطل حتى استطاع تجار المصائب ان يدمروا هذا البلد بأطماعهم وجشعهم وحبهم للمال وسرقة البنوك والشعب كله دون ان يهتز لهم ضمير، يارب حرر هذا الشعب من قاتليه وسارقيه والمتآمرين عليه، والذين يبيعون المخدرات ويسممون الشباب ويعلمونهم على الادمان والعصيان وارتكاب المويقات. يار رب خلصنا من هذه الطغمة السيئة التي أوصلت البلد الى قعر التاريخ، وسجلت على صفحاته المؤامرات والنكايات والتعصب والتزمت والإلحاد والكفر والزندقة، وكل الأمراض القاتلة والمميتة”.
 
وتابع: “يا رب، في شهر رمضان المبارك، شهر الله العظيم، شهر القرآن والعبادات، شهر التوجه اليك وحدك يقفون على بابك، ويصرخون، انقذنا يا رب، سامحنا يا رب، لاننا ننتمي الى شعب عاش على الكراهية والحقد ضد بعضه البعض حتى الهلاك، يا رب، المؤمنون والعابدون، والصائمون والمخلصون يرفعون أصواتهم ويستغيثون بك وحدك، أن تزول هذه الحقبة من الزمن وأن يجد الفقراء، الذين يقفون على بابك، باب الرحمة والشفقة والاغاثة، وكلهم أمل  بأن يذهب اللصوص إلى جهنم”.
 
وختم الجوزو: “ارحم لبنان يا رب، ارحم المؤمنين بك، والمحبين لك، وساعدهم على التحرر من الأحزاب والحركات التي تعصيك وتغضبك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى