محليات

حنكش: منفتحون على أيّ ترشيح للخروج من الجمود

أوضح عضو كتلة الكتائب النائب الياس حنكش أن الغاية من الاجتماع النيابي الموسّع في مكتبة مجلس النواب غدًا هي التشاور للاستحقاق الذي يُتعب الكل وخصوصًا الفريق الذي يصوّت بورقة ميشال معوّض ولديه مرشح واضح المعالم ننتخبه ونحاول تكبير عدد الداعمين لهذا الترشيح.

وجدد في حديث عبر mtv التأكيد أننا منفتحون على أي ترشيح يأتي بعدد أكبر من الأصوات للخروج من الجمود الموجود في المجلس.

وأكد أننا نسير بالمواصفات وهذه أهمية لقاء الغد، فما يجمعنا أكبر ممّا يفرّقنا وقد وعدنا ببذل كل الجهود لجمع قوى المعارضة في الاستحقاقات المصيرية وهذا ما يقوم به حزب الكتائب سواء في الاجتماعات التي بدأت في مجلس النواب أو في اللقاء الذي عقد في الصيفي بدعوة من رئيس حزب الكتائب.

وعن عدم دعوة القوات والاشتراكي لاجتماع الغد قال: “لأن بعض المجموعات تتمهّل، إنما نحن كحزب كتائب على تواصل مع الكل ومن بينهم الاشتراكي والقوات والقنوات مفتوحة والتنسيق موجود”.

وعن تحميل نواب المعارضة مسؤولية عدم تأمين الكهرباء في حال رفضهم حضور الجلسات التشريعية التي تدخل في ما يسمى بتشريع الضرورة كما يزعم فريق السلطة قال:  “المضحك ان الفريق الذي استلم قطاع الطاقة على مدى 17 سنة ولم يأت الكهرباء يريد اليوم تحميل النواب المعارضين ما لم يتمكن من تحقيقه، مضيفا: الدستور واضح وعلى النواب ألّا يخالفوه فالمطلوب منهم الذهاب لانتخاب رئيس من دون أي عمل آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى