محليات

سليمان: لإنصاف مناطقنا المحرومة

زار القاضي الشيخ خلدون عريمط  النائب محمد سليمان لمناسبة إعادة انتخابه في المجلس النيابي، وقد رافقه وفدا من سهل عكار.

رحب سليمان بالقاضي عريمط والوفود المهنئة، وقال: “نشكر الله ونحمده كما نشكر الأوفياء من أهلنا في عكار على ثقتهم ودورهم الكبير في إعادة انتخابنا في المجلس النيابي الجديد. هذه الأمانة ستدفعنا أكثر لتحمل المسؤولية تجاه عكار العزيزة على قلبنا وسيكون نصب أعيننا هدف واحد هو تحمل المسؤولية نحن وزملاؤنا الشرفاء للعمل على إنصاف مناطقنا المحرومة والتعاون لإنمائها وتحصيل حقوقها المشروعة التي نص عليها القانون والدستور”. 

وختم: “بأمانتكم التي عهدتموني إياها سأبقى معكم لكي نجدد للجميع أن هوية عكار ستبقى وطنية عربية وبعيدة عن اي مشروع وعن أي محور يسعى لتمزيقها وطمس حقيقة أهلها الشرفاء و تحصيل حقوقها والدفاع عن مستقبل شبابها و هوية عكار وعروبتها لحماية هذا الوطن”.

وخلال اللقاء كانت كلمة للقاضي عريمط، قال فيها:  “جئنا مع إخوة لنا من سهل عكار لنقدم التهنئة للأخ العزيز محمد سليمان لتجديد انتخابه نائبا عن الأمة نائباً عن عكار نائباً عن كل لبنان، يجسد في اقواله وافعاله الأصالة العربية والوطنية اللبنانية . النائب سليمان اليوم هو مؤتمن ليس عن وادي خالد فقط بل عن كل منطقة في عكار وفي لبنان بل أكثر هو مؤتمن على الوجود العربي والإسلامي في هذا الوطن”.

وأكد أن “عكار ستبقى في عمقها العربي رغم كل محاولاتهم وسعيهم لاختراق مناطقها عبر الانتخابات وحصولهم على بعض المقاعد فيها إلا أن وجود النائب سليمان وزملائه الأوفياء للخط العروبي سيقطع الطريق أمام من يحاولون جر لبنان الى مشاريع الدمار والخراب التي تحملها بعض الأحزاب والتيارات التي تريد إبعاد لبنان عن دوره ووجوده مع أشقائه العرب في دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم السعودية”.
ولفت عريمط إلى أنه “على الرغم من حدة المعركة التي سعى إليها اتباع الأنظمة واستخدامهم للأموال وللدعم الخارجي من الحدود أثبت العكاري أن للشرفاء مكانا يحفظون كرامة وطنهم وهويته العربية” .
وجدد تهانيه للعشائر العربية ولأبناء عكار وللوطن بإعادة انتخاب النائب سليمان.

وتابع جولته فهنأ النواب وليد البعريني وأحمد الخير وأحمد رستم وسجيع عطية وأكد “دورهم الوطني والعربي للحفاظ على الهوية العربية للبنان”، ودعاهم إلى “التعاون مع النواب الذين يشبهونهم لترسيخ الوحدة الوطنية وأنماء المناطق المحرومة وتعزيز العلاقة مع الأشقاء العرب وبخاصة دول مجلس التعاون الخليجي”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى