رياضة

إلغاء مباراة لبرشلونة… ما السبب؟

أعلَنَ نادي برشلونة الإسباني في بيانٍ رسَمِي على موقعِهِ الإلكتروني، أنَّ حالَةَ لاعبيه الصّحية تحسّنت بشكلٍ كبير بعد الفيروس المِعَوي المُفاجيء الذي أصابَ حوالي تسعة لاعبين ما أدّى إلى إلغاءِ أولى مبارياتِهِ الودّية أمام جوفنتوس ضِمنَ جولتِهِ الصيفية في الولاياتِ المتحدة الأميركية إستعداداً للموسمِ المقبل.

وقال البارسا: من المُنتظَر مشاركة غالبية اللاعبين المُصابين في الحِصّتين التدريبيتين اليوم، ستكونُ هُناك حصة تدريبية أخرى للاعبي البلاوغرانا قبلَ مواجهَةِ آرسنال بعدَ غَدٍ الأربعاء، والتي ستساعِدُ (المدربَ) تشافي على إستعادَةِ المزيد من اللاعبين.

من جانِبِهِ، أبدى رئيسُ النادي “جوان لابورتا”، أسفَهُ الشديد لإلغاء مواجهة “البيانكونيري”، مُؤكِّداُ أن الأمرَ كانَ بمثابَةِ “ضربةٍ قاسيةٍ للغاية .

وقال لابورتا: كانت هناكَ رغبةُ شديدة في مشاهَدَةِ بطل الليغا، مع التدعيماتِ الجديدة لهذا الموسم. يُريدُ برشلونة تشجيعَ جماهيرِهِ على الحضورِ والاستمتاعِ بالمباراة التي سنلعَبُها ضد آرسنال على ملعَبِ “صوفي ستيديوم” في لوس أنجليس. الفريقان على اتصالٍ وثيق ونحنُ على ثقَةٍ بأنَّ مباراتنا سَتُقامُ كما هو مُخَطَط لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى