إقتصادمحليات

خبر يهمّ المصارف في المنطقة

عيّنت شركة “Squire Patton Boggs” الشريكين غسان بلّول وتوماس ويلسون كرئيسين مشاركين لقسمها في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي العالمي، مارك روهلمان: “لقد عملنا في الشرق الأوسط لأكثر من 50 عامًا، وبقيادة غسان وتوم، ونتوقع أن نستمر بشكل كامل في توسيع نشاطنا لنعكس النمو الذي نتوقعه المنطقة في السنوات المقبلة”.

وُلد السيد بلّول في الشرق الأوسط ونشأ في الولايات المتحدة، مما يمكّنه من إتاحة نظرة فريدة للعملاء لتحقيق النجاح عبر الحدود الوطنية. وقال السيد بلّول “بصفتي جزءًا من قيادة شركة “Squire Patton Boggs” يسعدني أن نعزز التزامنا تجاه عملائنا في المنطقة حيث يضم الشرق الأوسط مزيجًا ديناميكيًا من الثقافات والاقتصادات”. وأضاف: “تتمتع شركتنا بالمهارات المثالية والعلاقات للتعاون مع عملائنا لتحقيق أهدافهم. نحن متحمسون جميعًا لمواصلة توسيع مواردنا وعلاقاتنا في هذا القطاع الحيوي في المجتمع الدولي”.

كما يُعَد غسان بلّول عضوًا في المجلس العالمي للشركة ويقود مبادراتها الموجهة نحو الأسواق الناشئة. يركز ممارسته على مجموعة متنوعة من الدعاوى القانونية والتحكيم والتحقيقات والعلاقات الحكومية المتعلقة بعملاء في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الحكومات والمؤسسات المالية وأفراد ذوي الثروات العالية.

أما السيد ويلسون، الذي يعمل في الإمارات العربية المتحدة منذ 15 عامًا فقال: “إنه وقت مثير لشركتنا وللمنطقة حيث تستمر اقتصاداتها في التنوع. لدينا فريق رائع مع فهم عميق للاعتبارات القانونية والتنظيمية والسياسية للقيام بالأعمال في الشرق الأوسط. نحن بالفعل في مناقشات نشطة مع أعضاء فريق جدد محتملين ومتحمسون للمستقبل”.

ويركّز توم ويلسون فيركز على تمثيل مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الكيانات الحكومية والشركات المتعددة الجنسيات في التحكيمات الدولية والنزاعات الأخرى المتنشأة عن الأعمال والمشاريع في دول الشرق الأوسط، لا سيما في صناعتي الهندسة والبناء. كما كان عضوًا في المجلس العالمي للشركة.

تجد الإشارة أنه في وقت سابق من هذا العام، وقعت شركة “Squire Patton Boggs” اتفاقية تعاون مع مكتب المحاماة بقيادة لؤي م. العكاس، واحدة من الشركات القانونية الشاملة الرائدة في المملكة العربية السعودية.

يمنكنكم الإطلاع على المقال كاملًا عبر الضغط على الرابط أدناه.

https://www.squirepattonboggs.com/en/news/2023/07/squire-patton-boggs-appoints-middle-east-practice-co-chairs-with-an-eye-towards-regional-growth

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى