خارجيات

طوني فرنجية هنأ اللجنة الجديدة لـ”المردة” في أستراليا

عقد تيار “المردة” في اوستراليا اجتماعا شارك فيه عبر تقنية “زوم” النائب طوني فرنجية والمنسقة العامة للتيار في دول الانتشار المهندسة كارول دحدح، إثر تعيين لجنة جديدة للتيار في اوستراليا”.

وهنأ النائب فرنجية اللجنة الجديدة، متمنياً لها “النجاح بمهامها وتحقيق ما يصبو اليه تيار “المردة” من تعميق التواصل بين المنتشرين والمقيمين”، مثنياً على جهود المنسق السابق فادي مللو ولجنته وثقته بقدرة اللجنة الجديدة. من جهتها، شددت المهندسة دحدح على “اهمية التعاون والانفتاح ولم الشمل”، وتطرقت الى “ضرورة إعداد هيكلية مؤسساتية تساهم في استمرارية فكر “المرده” وتوسعه ونشره في كل بلدان الاغتراب”. بدوره، شكر المنسق العام الجديد لتيار “المردة” في اوستراليا سركيس كرم رئيس التيار سليمان فرنجية والنائب طوني فرنجية على ثقتهما، وهنأ المهندسة دحدح، شاكرا المنسق السابق ولجنته والمنسقين السابقين، وكل من ساهم في مسيرة “المرده” في اوستراليا معنوياً ومادياً وبمختلف الوسائل”، متعهداً “العمل من ضمن اطار فكرة أنه داخل المرده لا يوجد اخصام ولا أعداء بل رفاق وأخوة”، مشددا على انه سيعمل على “تطعيم اللجنة الجديدة بأشخاص من مناطق لبنانية متعددة”.

وتحدث عن برنامج عمله، فلفت الى ان “هناك الكثير من العمل، لكن من خلال التضامن والتعاون والتنسيق نتجاوز الصعوبات ونحقق الكثير من الإنجازات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى